الجمعة، مايو 06، 2011

حسبي الله ونعم الوكيل

يا هذا ويا أنت....

مهما تكن أنت ومهما كان منصبك وقدرك و....... إلخ.



هذه أنا شئتم أم أبيتم أحببتم أم كرهتم...


حسبي الله ونعم الوكيل...
ليس لدى أحدكم حق الحكم علي... مهلا وعلى أي أساس حكمتم علي؟؟
هل على أساس ما ليس لي به يد.. أليس كذلك؟؟
على أساس مالم أفعله أنا .. بل على أساس ما فعله أهلي , إخوتي ,أصدقائي وكان من يكونون!!!

ليس لدى أحدكم الحق في الحكم علي فهذه أنا .. مجرد أنا ..ليس لدي دخل في اختيار أهلي.. أمي وأبي..
وليس لدي خيار في اختيار اخوتي.. فأنا مجرد أنا .. لم اختر أن يكونوا اخوتي..
أما عن أصدقائي فلقد اخترتهم لأنهم الوحيدون اللذين قبلوني كما أنا قبلوني بمحاسني وعيوبي الظاهرة لهم ..وارجوا ان يتقبلوني اذا ظهرت لهم عيوبي الآخرى..


حسبي الله ونعم الوكيل ... حسبي الله ونعم الوكيل..
حسبي الله على من ظلمني واتهمني زورا وبهتاناَ بما ليس في..
حسبي الله ونعم الوكيل على من لم يقدرني لم يعي أنني أحاول جاهدة أن أسعدهم وأجعل حياتهم أفضل..
حسبي الله على من جرحني وأذلني وأهانني ...
حسبي الله على من جعل أيامي جحيما لا يطاق..
حسبي الله على من عاملني معاملة البهائم والحيوانات..
حسبي الله ونعم الوكيل على من جعلني أذرف دمعة قهر ودمعة ذل ودمعة هوان ودمعة ألم..
حسبي الله ونعم الوكيل على من جعلني أعرف معنى الحقد والكراهية..
حسبي الله ونعم الوكيل على من أذاني معنويا وجسديا..


آه فقط حسبي الله ونعم الوكيل....


سأقول كلمتي الأخيرة... لقد تجرعت في حياتي ما يكفيني لأعلم أنني أعظم من كل ما يجري لي.. ليس لشئ لكن لأن الله من أسمائه الحسنى (العظيم)...

 وسأحيا حياتي على هذا الأساس..


ليست هناك تعليقات: