الجمعة، فبراير 04، 2011

دموع !!

               دموع !!

قيل لي أن الدموع تريح المرء في حالة فرحه وحزنه..

وقيل لي أنها تُظهر للبشرية مشاعرك عند الفرح والحزن..



كما أنه قيل لي أنها تخفف الشعور بالوحدة!!

أما أنا فسأقول..


- الدموع لا تُريح المرء إلا إذا كان وحيدا لا أحد يشعر بمشاعره أو أحاسيسه..


- الدموع لا تُظهر للبشريه في هذا الزمن إلا أنها مجرد علامة عيب وعار وذل وهوان..


- الدموع تزيد من وحدة الإنسان حينما تكون على يقين بأنه سوف لن تُفهم دموعك..
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ 




لكن !!


مهما قيل في الدموع أو قلت أنا ...


      ستطل الدموع المتنفس الوحيد لي لأعبر بها عن حالة الأسى والضيق التي لطالما ما مررت بها..




                                                  هذا ويبقى الأمل موجودا ما دمت أتنفس!!!!!


                                                                                                                       الثلاثاء..  1-2-2011


ليست هناك تعليقات: