الاثنين، ديسمبر 05، 2011

اليوم أنا أفضل حالاً !!

اليوم...


تذكرت ما حدث بيننا في الماضي...


تذكرت .. لحظات جميلة... وحاولت تناسي القبيحة...


اكتشفت أنني فعلت الصواب.. واكتشفت أن جزءاً مني ندم.. كثيراً..


أدركت أنني خسرته.. لأكسب ذاتي.. وهذا ما يعزيني..



كان سببا في القليل من تعاستي وفي جزء كبير من انتكاستي..


كنت بالنسبة له ... مجرد محاولة منه لتناسي تجربته الأولى الفاشلة..

لست ألومه فهذه حال من يعيش فراغا عاطفياً... لكنني ألوم نفسي التي سمحت له بأن يعبث بها..

أنا أعرف أنه لم يكن يقصد أذيتي .. لكنه أذاني وانتهى !!

هو سيظل هو .. وأنا سأظل أنا.. وهذا ما يجعلنا لا نجتمع.. فكيف لخطين متوازيين أن يجتمعا؟!!


فوعدت نفسي أن ما كان في الماضي سيظل فيه.. ويكون حبيسه.. مع نافذة صغيرة للتنفس ورؤية القليل من الضوء..

ولن أسمح بأن يتكرر هذا لأن هذا الأمر ألمني كثيرا.. لدرجة أنني تذكرته الآن بعد كل تلك المدة !!


بالنسبة لي الآن هو مجرد.. انسان قابلته ككل ألئك البشر.. مع حفنة من ذكرى..


 
في الحقيقة.. 


أنا أفضل حالاً الآن.. !!


^_^


5-12-2011



ليست هناك تعليقات: