الاثنين، ديسمبر 26، 2011

حماقة.. أعيت من يداويها!!

لماذا يعاملنا البعض بقسوة .. ؟

يعاتبوننا على تلك الحفنة من سيئاتنا.. ويتناسون ذلك الكم الهائل من الحسنات في شخصيتنا؟!!

يتوقعون منا الكثير ويقدمون لنا القليل!!

لا يبالون بما نحس أو نشعر به.. ويطالبوننا بتفهمهم!!

هل هم أناس ونحن .. لا؟!!

هل خلقوا بشيئ غير الذي خُلقنا منه؟!!

أم هل نحن محاسبون وهم لا؟؟؟؟؟

مِن هؤلاء لا أتوقع الكثير !!..فهم شحيحي المشاعر وكل شيء..

لا يهمهم سوا أنفسهم لذا سأدعي أنني لا يهمني أمرهم!!

وسأدعهم يدركون في البداية مدى حماقتهم...!

فأنا لدي شعار وضعته لي منهاجاَ منذ زمن.. 

وهو....

سأترك الناس يدركون مدى حماقتهم وغباءهم أولاً فإن لم يدركوه بأنفسهم.. عندها أنا من سيجعلهم يدركون ذلك الأمر وبالطريقة التي أعتقدها الأفضل... فمن لا يَتعلم لابد من أن يُعلم!!

هذا وأتمنى لكل أحمق يتحامق .. أن يعدل عن حماقته قبل أن أعلمه أنا كيف يعدل عنها بنفسه..لأنه حينها لن يسر ذلك أحداً !!



محبتكم جميعاً....


دعاء فزيوز.. ^_^

ليست هناك تعليقات: