الثلاثاء، ديسمبر 10، 2013

عندما تخنقني العبرة وتغلبني الصرخة!

كثيرا ما تمر علي لحظات أشعر بأن لا شيء كما يجب، لا أنا ولاحياتي ولا علاقاتي ولامن حولي ، لا شيء إطلاقا!
أشعر وكأنما هنالك غصة في قلبي، فجوة عميقة في داخلي، وزلزال يهز كياني..
عندما أتلفت حولي أرى الجميع يسير في خطى ثابتة في طريق مرسوم الملامح، أما أنا وكأنني أتخبط في في الظلام لا أدري ما إذا كنت أسير على الأرض أم أنني أغرق في رمال متحركة !
أنظر يمنة ويسارافإذا بسواد حولي يزداد وادا وحلكة ..لا شيء يبدو مؤلوفا لي!
لا الأصدقاء هم الأصدقاء ولا من أعتبرتهم اخوانا ظلوا لي اخوانا .. لم تعد للثقة مكان ولا للوفاء عنوان في حياتي باتت مجرد شعارات فضفاضة يتخذها من حولك ليذللوا طريقا إلى قلبك ليكون طريق دمارك وهوانك!
أصبحت المصلحة هي الأساس في العلاقات .. والغدر بات كشرب الماء وبذيءالكلام هو ما يفهمه الناس!

لا أغالي ولا أبالغ.. والله المستعان ..
ولاختم ما اقوله ليس هنالك ما يناسب من كلمات أكثر من:
يا رب أرحمني واغفر لي.. رب اكفنيهم بما شئت وكيفما شئت إنك على كل شيء قدير..
اللهم اهدني واهدهم إلى سواء السبيل..!

ليست هناك تعليقات: